ناشيء في رحاب القرآن – الجزء الأول – الحلقة الأولى
مارس 22, 2018
مواعظ رمضانية – الاولى
يونيو 2, 2018

تكريم حفظة القرآن الكريم

أقام مركز زيد بن ثابت في بلدة صور باهر جنوب القدس المحتلة احتفالاً تكريمياً لتخريج الفوج الثامن عشر من حفظة القرآن الكريم، حيث تضمن الحفل فقرات عدة تضمنت تخريج فوج من مرتادي دورات التجويد في المركز أيضاً.

وضم فوج الخريجين نحو خمسين حافظاً وحافظة للقرآن بعدد أجزاء تباينت بين جزئين و27جزءاً، وجميعهم من طلبة المدارس. إلى جانب خمسة طلاب حصلوا على أعلى المراتب في امتحان التجويد على مستوى مدينة القدس.

كما شمل حفل التكريم كلمة عن نشاطات مركز زيد بن ثابت ألقاها أحد مؤسسيه الشيخ عبد الرحمن بكيرات، وكلمة باسم طلبة المركز ألقاها الطالب عبد الله الخطيب، بالإضافة إلى مسرحية من أداء الطلبة عن آداب حفظ القرآن، إلى جانب فقرات أخرى متنوعة.

وبيّنت مسؤولة القسم النسائي في المركز الداعية أم ضياء عليان ل(مسرى ميديا) أن مركز زيد بن ثابت يستقبل جميع الأعمار في أقسامه المتنوعة التي تشمل تحفيظ القرآن، وأكاديمية العلم الشرعي التي تضم السيدات، بالإضافة إلى دورات التجويد، وقسم آخر لرفع المستوى الأخلاقي للطلبة بالتعاون والتواصل مع ذويهم.

وأكدت الداعية عليان أن هدف مركز زيد بن ثابت هو تنشأة جيل يرعى القرآن حفظاً وتطبيقاً، مضيفة أن المركز خرّج 36حافظاً للقرآن كاملاً منذ تأسيسه عام 1999م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Skip to content